ما هو السبب لحالة الهلع في البنوك ؟




خروج اموال من حسابات العملاء في البنوك السعوديه للمتاجره في النفط والذهب, والبنوك في حاله من الهلع !

قامت بعض البنوك, مثل بنك الانماء وبنك الاهلي والراجحي بابلاغ مؤسسة النقد عن خروج اموال بالملايين من حسابات مصرفيه لعملائهم لحساب شركة غير معلومه انشطتها وبنفس الوقت دخول مئات من الملايين ايضا الى حسابات عملاء اخرون بمنطقة الدمام وجدة, مما اثار الجدل فيما يحدث.

وضمن التحقيقات رصدت وزارة الداخلية عائلات من مناطق العزيزية وفي حي العنبرية في المدينة المنورة مظاهر تحسن كبير في الاوضاع الاقتصادية وحتى تحول الى حالات ثراء بشكل مبالغ به في فترات زمنية قصيرة، هذه المظاهر جائت عن طريق شراء عقار، سيارات وايضا في رصيد حساباتهم البنكية التي تضخمت بشكل ملحوظ.

واستطاعت وزارة الداخلية بالتعاون مع البنوك من الوصول الى هذه العائلات للتحقيق معهم لفهم هذا التحسن بالاوضاع الاقتصادية في فترة زمنية كهذه.
وكما هو موضح في صور الحوالات فقد تم تحويل مبالغ كبيرة على حسابات الافراد مما فرض على الوزارة البدأ بتحقيقات شاملة عن نشاط الشركة.

وضمن التحقيقات مع قسم كبير من افراد هذه العائلات، ضمنهم السيدة نجاح العتيبي، السيد عبد الرحمن مسعود، سالم عبدالله وغيرهم، تبينت حقائق الامور بشكل فاجئ الجميع، حيث ان مصدر هذه الاموال هو شركة بريطانية مرخصة في هيئة الاوراق المالية في انجلترا، تقوم هذه الشركة باعطاء الفرصة للافراد ايضا، وليس فقط المؤسسات المالية، من فتح محافظ استثمارية والتداول في الاسواق الدولية والعالمية عبر النت. هذا التداول الذي يعتبر فرصة قوية لاي شخص من تحسين دخله، يتم من خلال شركة قوية تقدم دعم وخدمة عالية الجودة للمستثمرين والتي تساعدهم من الحصول على هذه الارباح.

وتبين ان الاموال المحولة لافراد العائلات من هذه الشركة هي ارباح من هذا الاستثمار, ووافقت الوزارة على بقائها في حسابات العملاء بعد خصم عمولة 5% قيمة مضافة من هذه الاموال.

وبالتحقيق اكثر عن الشركة تبين ان نسبة الاقبال عليها خاصة ارتفع بنسبة اكثر من 28% عن السنة الماضية.

للاشتراك والاستماع لعروض الشركة الرجاء ترك بياناتك وسيتصل بك احد مندوبي الشركة .

اضغط هنا للتسجيل بالشركه